الاوامر ، جلسه 32
التسائل الرئیسيّ في هذا المضمار
مکافحة تلامذة الشیخ الآخوند مع مقولة أستاذِهم
مسایرةُ السید البروجردي مع أستاذیه في هذه النقطة
معارضة المرحوم الوالد تجاه أستاذه السید البروجرديّ
وقایةٌ لمقالة السید البروجردي
الاوامر ، جلسه 37
استعراضُ الأسفار لخطبةِ حیدرِ الکَرّار(علیه السلام)
تشریحُ الأسفار لخُطبةِ حیدرِ الکرّار علیه السلام
تنقیحُ السیّد الخوئيّ للفِقرَة المذکورة
السیرُ مع اتّجاهِ الأسفار في شرح الخطبة
مقولة السید الخوئيّ حول المعرفة
إکمال تفسیرِ الأسفار للخطبة
صلاة القضاء ، جلسه 44
تنفیذُ المخالفِ الجاهلِ لآراءِ الإمامیّةِ الحقّةِ
مُعارضَةُ السیّد الخوئيّ مع الجواهر و المصباح
صلاة القضاء ، جلسه 54
تکمیلُ الحوار حول قاعدة "من أدرک"
مسألة ٣٢
صلاة القضاء ، جلسه 19
مسلکُ تجمیع القرائن و المُؤشّرات
لُمعة لامعةٌ حول الرفع الواقعيّ و الغلبة الواقعیة
إبادة شبهتان عن قاعدة الغلبة
صلاة القضاء ، جلسه 37
معارضةُ السید الخوئيّ للمشهور
هجمَةٌ تجاهَ مقالة السیّد الخوئيّ
رفعُ الحَجب عن قاعدة الجَبّ
صلاة القضاء ، جلسه 71
معالَجة مقالةِ المحقّق الهمدانيّ تجاهَ استصحابِ التخییر
موقِفُ السیّد الخوئيّ تجاه استصحاب التخییر
الاتّجاهُ الثالث هو التفصیل في أمکنةِ القضاء
صلاة القضاء ، جلسه 47
التحدُّث حول قضاءِ الحائض و النُفَساء و المجنون
الانغمارُ في قاعدة "مَن أدرکَ"
ولکن ثمةَ مرسلتان قد ذکرهما الوسائل عن الشهید الأول:
الاوامر ، جلسه 41
الترکیز علی الکلام النفسيّ
الفَرضیَّاتُ الثلاثُ حول هویّةِ الکلام النفسيّ