الدرس الثامن والثمانون:أدلة جواز البقاء على تقليد الميت ، جلسه 88
أحد أدلة البقاء على تقليد الميت هو الاستصحاب و على قول بقاء رأي المجتهد كما ذهب إليه المرحوم الآخوند فلا يبقى مجال للاستصحاب
الدرس المائة:بحث الأعلمية ، جلسه 100
أدلة القائلين بجواز تقليد غير الأعلم مع وجود الأعلم
الدرس المائة وخمس:بحث الأعلمية ، جلسه 105
الاحتمالات الأربعة في معرفة الأعلم
الدرس الثامن والأربعون ، جلسه 48
«المقدمة الرابعة»: يجب في مقام الاستدلال بالآية أن يكون الحذر واجباً، ويكون المراد من الحذر هوالخوف العملي لا مجرّد الخوف النفساني.
الدرس المائة وستة عشر:بحث الأعلمية ، جلسه 116
خلاصة البحث في المسألة الرابعة عشر، اختار المرحوم المحقق الاصفهاني (قدس سره) خلافاً للشيخ الانصاري (قدس سره) في مسألة إذا كان وجوب البقاء على المجتهد الثالث شامل على حرمة البقاء على الثاني، قال الشيخ: يلزم التناقض، ولكن المحقق الاصفهاني قال: لا يلزم التناقض، لأنّ وجوب البقاء شامل لحرمة البقاء وأمّا بالنسبة إلى من سبقه بالافتاء يعني عندما يقول الثالث: يجب البقاء، يقول الثاني: يحرم البقاء، ويعمل المكلّف بـ (يحرم البقاء) فلا يبقى على تقليد الأول.
الدرس المائة وأحد وعشر:بحث الأعلمية،المسألة الحادية عشر ، جلسه 111
المسألة (11): قال (قدس سره) : «إذا لم يكن للأعلم فتوى في مسألة من المسائل يجوز الرجوع في تلك المسألة إلى غيره مع رعاية الأعلم فالأعلم على الأحوط».
الدرس التاسع والخمسون:شروط المرجعية ، جلسه 59
الرواية الثالثة في إثبات ايمان المفتي
الدرس السبعون:شروط المرجعية ، جلسه 70
التحقيق في دلالة الرواية التي أوردها الصدوق في علل الشرائع في ذيل الآية الشريفة -نساء34-
الدرس الثاني والسبعون:شروط المرجعية ، جلسه 72
الشرط السابع و الثامن من شروط المرجعية